لوحة قيادة سيارة بورش تايكان 2020 تظهر بكل وضوح


صور رسمية تكشف عن ما تبدو علية لوحة قيادة سيارة بورش تايكان 2020 الجديدة كلياً القادمة ، صاحبة لقب أول سيارة كهربائية بالكامل ستنتجها شركة بورش الألمانية .
داخلية بورش تايكان 2020
 ولمن لا يعلم سيشهد يوم 4 سبتمبر القادم إن شاء الله على إطلاق سيارة بورش تايكان – Porsche Taycan بعد سنوات من الانتظار لهذه السيارة التي ستنافس بالتحديد السيارة الأمريكية تسلا موديل اس – Tesla Model S ، التي سبقت وجربها كريم ديب بشكل مفصل ، قبل أن يقتحم بها زميلنا صهيب شعشاعة حلبة دبي اوتودروم ليخوض على متنها تحديات سرعة قانونية ضد مجموعة كبيرة من السيارات المعدلة .
تكشف أول صورة رسمية خاصة بـ لوحة قيادة سيارة بورش تايكان 2020 الجديدة بالكامل عدداً من المواصفات التي ستمتلكها أول سيارات بورش الكهربائية الإنتاجية ، فهذه السيارة المتطورة القادمة ستكون أول سيارة إنتاجية في العالم مزودة بـ ابل ميوزك – Apple Music بشكل مدمج مع نظامها الترفيهي ، مما يتيح لركاب أجدد سيارات بورش بالوصول إلى أكثر من 50 مليون أغنية بدون إعلانات مزعجة ، كما ستتعاون شركة بورش الألمانية مع شركة ابل الأمريكية لتوفير قوائم تشغيل أغاني حصرية لمالكي سيارات بورش تايكان 2020 .
والتفاصيل المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تشير أن هذه السيارة ستحصل على 3 سنوات من الانترنت داخله كمواصفه فيها ، و 6 أشهر مجانية من ابل ميوزك .
كما توضح لنا صورة لوحة قيادة سيارة بورش تايكان 2020 الجديدة تصميم مقود السيارة المستمد من سيارة بورش 911 الجديدة التي جرب زميلنا صهيب قيادتها مؤخراً ، وشكل لوحة العدادات الرقمية في السيارة .
بورش 911 كاريرا 2020
 ستأتي السيارة الكهربائية مع 5 وضعيات للقيادة ، وهي كالتالي :
Normal
Sport
Sport+
Individual
Range
وكما تعلمون سبق ومهدت شركة بورش الطريق لأولى سياراتها الكهربائية الإنتاجية تايكان من خلال السيارة الاختبارية بورش ميشن اي – Porsche Mission E ، التي ظهرت ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات في عام 2015 ، ولكن صورة لوحة قيادة سيارة بورش تايكان 2020 توضح لنا أن داخلية سيارة بورش ميشن E الاختبارية أنيقة أكثر من داخلية بورش تايكان 2020 القادمة .
داخلية بورش ميشن E الاختبارية



 سبق وأكدت بورش أن قوة أول سيارة كهربائية لديها ستزيد عن 600 حصان ، وستحصل محركات تايكان على هذه الطاقة من خلال بطاريات ليثيوم ايون بقدرة 90 كيلوواط  ، وستعمل بورش تايكان 2020 بنظام دفع كلي للعجلات لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال مدة تقل عن 3.5 ثانية وستصل إلى سرعة 200 كم/س بأقل من 10 ثاينة ، كما ستتمكن هذه السيارة الكهربائية من قطع مسافة تزيد عن 500 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .
من المتوقع أن تصل سيارات بورش تايكان 2020 إلى الأسواق العالمية قبل إنتهاء عام 2019 الجاري إن شاء الله .



إرسال تعليق

أحدث أقدم