ميزات وفوائد iPhone12

 


ميزات وفوائد iPhone12

لطالما أثبتت Apple نفسها كشركة مصنعة منخفضة الجودة للهواتف الموثوقة ، والشركة هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا وغالبًا ما تقدم حلولًا متطورةهاتف Apple الذكي الجديد ، iPhone 12 ، ليس استثناءً من ذلكدعونا نلقي نظرة على مزايا وعيوب هذا النموذج.


مميزات iPhone 12

·         سلامة الاستخدام والموقف المسؤول لحماية الهاتفسمح الزجاج الواقي الجديد للشاشة للشركة المصنعة بزيادة حماية الشاشة بما يصل إلى أربعة أضعافيتم الحفاظ على خصائص الهاتف المقاومة للماء عند غمره حتى عمق 6 أمتارالشاشة كما كانت من قبل ، مسطحة وبدون تقريبتتيح لك العلبة الفولاذية حماية الجهاز بشكل موثوق من التلف الميكانيكيفي النموذج الجديد ، عملت Apple بجدية على حماية الهاتف ، مما جعله الجهاز الأكثر موثوقية في السلسلةهذه إضافة كبيرة بالنظر إلى سعر iPhone.

·         في الرائد الجديد من السلسلة ، تم وضع نظام التعرف على الوجوه. Apple على مستوى مختلف تمامًا في Face ID مقارنة بهواتف Android الذكيةعلى عكس الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، يقوم iPhone الجديد ببناء صورة ثلاثية الأبعاد للوجه نظرًا لوجود عدة أجهزة استشعار في وقت واحدهذا النظام قادر على فتح الهاتف بشكل أسرع ، بينما يكون النظام أكثر أمانًا ، لأنه يمكن إلغاء قفل معرف الوجه ثنائي الأبعاد حتى باستخدام صورة المالكبالنسبة إلى الموديلات القديمة ، تم توسيع زاوية الرؤية.

·         تم الحفاظ على معالج A14 ، أحد المزايا الرئيسية لمنتجات Apple ، في طراز الهاتف الذكي الجديد في السنوات الأخيرةلقد تفوق هذا المعالج لفترة طويلة على نظرائه في Android في معظم اختبارات الأداءحتى المنتجات الجديدة من عمالقة مثل Samsung ، وفقًا للاختبارات الأولية ، لن تكون قادرة على تجاوز iPhone.

·         ستبقى جودة الفيديو والتصوير على أعلى مستوىيستخدم الهاتف الذكي الجديد تحسينًا بصريًا وبرمجيًا متقدمًا ، وتقنية Sensor-shift. يتم تسجيل الفيديو بتنسيق DolbyVision HDR بصوت ستريووصلت الكاميرا الأمامية في المنتج الجديد تقريبًا إلى مستوى الكاميرا الرئيسية ، مما يتيح لك التقاط صور سيلفي عالية الجودةيحتوي الهاتف الذكي على مستشعر كاميرا كبير جديد وبصريات محسنة ونظام تثبيت جديدتمكن iPhone 12 من الحفاظ على المركز الأول من حيث جودة الصورة ، وهو أمر مهم في المنافسة في سوق الهواتف الذكية الحديثة.

·         أضافت Apple MagSafe إلى مغانطها الرائد داخل iPhone ، فهي تسرع بشكل كبير عملية الشحن اللاسلكي ، ولا يستخدم المنافسون هذه التقنية في هواتفهم الذكية حتى الآن.

 


سلبيات iPhone 12

·         تصميم قديم ، لا تجارب بصريةلم تقم Apple بتحديث تصميم هواتفها الذكية منذ عام 2017 ، وعادةً ما تحدث تغييرات في التصميم كل 2-3 سنوات ، لكن هذه المرة تخذلها الشركة.

·         مستشعر الكاميرا الرئيسي صغير جدًا ، على الرغم من التحسينات التكنولوجية ، لا يزال من غير الملائم استخدامه ، في هذا الصدد ، تجاوز المنافسون شركة Apple منذ فترة طويلة ، وتستمر الفجوة في الاتساع.

·         تكبير بصري قديملا يزال iPhone12 لديه زيادة بمقدار 2x ، بينما حققت الهواتف الذكية المنافسة أداء 5x. فقط في iPhone 12 MAX ، استمر التكبير بشكل متواضع حتى 5.

·         متواضعة بالمعايير الحديثة ، انخفضت سعة البطارية ، ووقت العمل النشط للهاتف الذكي الجديد مقارنة بالطرازات السابقةإلى جانب مجموعة أدوات شراء متواضعة ، من غير المرجح أن يفيد تدهور هذه المعلمة اسم Apple.


iphone12,آيفون 12,iphone 12s,آيفون 12 مقابل,مقابل آيفون 12,ايفون 12 برو,iphone 12 الآن,اي فون الأحمر 12,ايفون 12 احمر,iphone 12 جديد,آيفون 11,آيفون 13,iphone 12 mini,iphone 12 نصائح,مقاس آيفون 12,آيفون 11 مقابل 12,اي فون الأزرق 12,ايفون 12 ازرق,اختبار iphone 12,افيس اي فون 12,آيفون 11 2022,اي فون 12 2022,iphone 12 مقابل 11,iphone 12 مقابل 13,iphone 13 مقابل 12,اي فون 12 2021,اي فون 12 asmr,novo iphone 12,اي فون 12 سلبيات,اختبار iphone 12,اي فون 12 ip68



إرسال تعليق

أحدث أقدم