تقنيات تكبير الشفاه أفضل الأدوية والعلاجات تعرفي عليها سيدتي

 

تقنيات تكبير الشفاه: أفضل الأدوية والعلاجات

في التجميل ، يتم استخدام طرق ووسائل مختلفة لتكبير الشفاههذا يساعد على جعلها ممتلئة ، وتحسين الشكل ، والانحناء ، وتحديد الخطوط العريضةعادة ما يتم تنفيذ الإجراء بمساعدة حقن الفيلرإنها دائمة ، أو دائمة ، وكذلك مؤقتة.

يمكن أن يكون السيليكون ، وهو جزء من الخيارات الدائمة ، ضارًا بالصحةلذلك ، يوصي خبراء التجميل باستخدام منتجات قابلة للامتصاص أو قابلة للتحللالحشوات الدهنية والكولاجين شائعة ، ويستمر تأثيرها حتى ستة أشهرنادرا ما تستخدم الوسائل التي تحتوي على هيدروكسيباتيت الكالسيوم أو حمض polylactic ، لأنها تسبب آثارًا جانبيةلتكبير الشفاه ، تستخدم مراكز التجميل المحترفة مستحضرات آمنة تعتمد على حمض الهيالورونيك.

اختيار الحشو

يعرف أخصائيو التجميل المحترفون فقط الدواء الأفضل لاختياره لتكبير الشفاهفي الاستشارة الأولى ، يقومون بتقييم حالة الأنسجة الرخوة ونوع الجلد ووجود موانع الاستعمالتحتاج أيضًا إلى مراعاة الغرض من الإجراء:

·زيادة الحجم

·الكنتور.

·تصحيح العيوب - عدم التناسق والندوب.

·القضاء على التجاعيد.

يعمل معظم خبراء التجميل بحمض الهيالورونيكعند اختيار دواء لتكبير الشفاه ، يؤخذ في الاعتبار تركيز المادة الفعالة وكثافة ولزوجة الجليعتمد ذلك على ما إذا كان الحشو سيحتفظ بشكله تحت تأثير ميكانيكي ، وإلى متى ستستمر النتيجةأفضل الشركات المصنعة هي Juvederm و Restylane و Allergan و Merz.

تقنيات تكبير الشفاه الشائعة

يستخدم خبراء التجميل تقنيات مختلفةيتم اختيار التقنية اعتمادًا على حالتها الأولية والغرض من الإجراءالنتيجة التي ترغب معظم النساء في تحقيقها هي "شفاه ملائكية" - منتفخة ومحددة بوضوحتعتبر الإضافة القوية للحجم أمرًا شائعًا ، عندما يتم حقن الدواء على السطح بالكامل ، يكون تأثير "القوس" ، وكذلك رفع الزوايا.

تقنيات الإجراء:

·كفاف البلاستيك أو استخدام مواد مالئة على أساس حمض الهيالورونيكفهو لا يساعد فقط على زيادة الحجم ، ولكن أيضًا على تجديد شباب البشرةتتحسن ملامح الوجه ، وتختفي التجاعيد ، ويحسن اللون.

·تتضمن عملية الرفع باستخدام خيوط قابلة للتحللإنها تخلق إطارًا ، وتشد الجلد ، وتنشط إنتاج الكولاجين.

·Electroporation هي تأثير التيار الكهربائي منخفض الترددينشط تجديد الخلايا وإنتاج حمض الهيالورونيك.

·عملية تجميل الشفاه هي تقنية جراحية تستخدم في الحالات المعقدةيتم استخدام ثلاث طرق: طريقة VY و Kisselring و Bulhorn.

·طريقة لطيفة هي تعبئة الدهونهذا هو إدخال الدهون للمريض تحت الجلد.

من الصعب أن تختار بنفسك أفضل دواء مناسب لتكبير الشفاهيجب أن يؤخذ في الاعتبار رأي الأشخاص الأكفاء الحاصلين على تعليم طبي والذين يمكنهم تحديد التركيبة المرغوبة وتوقع المخاطر المحتملةيجب أن يتم الإجراء في مؤسسات متخصصة تحت إشراف أطباء مرخصينثم يمكنك تجنب حدوث ردود فعل سلبية خطيرة أو مضاعفات.

تكبير الشفايف,تكبير الشفاه,تكبير الشفاه طبيعيا,تقشير الشفايف,طريقة تكبير الشفايف,تكبير الشفايف بالروج,الشفاه,تكبير الشفاه بسرعة,تمارين تكبير الشفاه,تكبير الشفاه بالقرفة,تكبير الشفاه في دقيقة,تكبير الشفاه بالفازلين,تكبير الشفايف طبيعيا,تكبير الشفايف في المنزل,تكبير الشفايف بالمكياج,عملية تكبير الشفايف,تمارين تكبير الشفايف,تكبير الشفايف بالبيت,خلطة لتكبير الشفايف,تكبير الشفايف بالفيلر,تكبير الشفايف طبيعيا للابد,تكبير الشفايف بدون فيلر



إرسال تعليق

أحدث أقدم